الأقباط متحدون - وزير الثقافة يستقبل أول وفد سياحي أردني يزور شرم الشيخ
أخر تحديث ٠٩:٣٠ | الجمعة ٨ يناير ٢٠١٦ | ٢٩ كيهك١٧٣٢ ش | العدد ٣٨٠١ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

وزير الثقافة يستقبل أول وفد سياحي أردني يزور شرم الشيخ

الوفد مع وزير الثقافة
الوفد مع وزير الثقافة

كتب - نعيم يوسف
استقبل وزير الثقافة المصري، حلمي النمنم، اليوم، الجمعة، وفدا أردنيا، مكونًا من عدد من نواب البرلمان، وعدد من كبار الكتاب والمثقفين، حيث أكد أن ما يحدث من قبل الأشقاء في الاردن تجاه مصر كل يوم يؤكد عمق العلاقات بين البلدين والشعبين.

وحسب بيان صادر عن وزارة الثقافة، يأتي ذلك في إطار دعم السياحة المصرية بشرم الشيخ، وذلك بحضور السفير المصري بالمملكة الأردنية، حيث أشار الوزير إلى أن المسافة بين العقبة وشرم الشيخ أقرب من المسافة بين القاهرة وشرم الشيخ وكأن الله أراد أن تكون الروابط الجغرافية بين مصر والأردن داعما للعلاقات بين الشعبين.

ووجه وزير الثقافة الشكر للوفد الأردني ومجلس النواب بالأردن ومثقفي وكتاب الأردن الشقيق قائلا "لكم في قلب كل مصري مكانة كبيرة"، موجها الدعوة للوفد الأردني لحضور افتتاح مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، والمقرر افتتاحه مساء اليوم الجمعة.

الجدير بالذكر أن الوفد الأردني، يعد أول وفد سياحي أردني يزور شرم الشيخ في إطار دعم السياحة عقب حادث الطائرة الروسية، وقد نظموا هذه الزيارة إلى مدينة شرم الشيخ على نفقتهم الخاصة، للتعبير عن تضامنهم مع الشعب المصرى ودعمهم للسياحة فى وجه محاولات ضربها، وليعبروا أيضا عن إدانتهم للإرهاب التكفيرى وداعميه.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter