الأقباط متحدون - اتحاد المصريين في ليوبن يندد بتصريحات حمدين صباحي التحريضية
أخر تحديث ٠١:٥٣ | السبت ٩ يناير ٢٠١٦ | ٣٠ كيهك١٧٣٢ ش | العدد ٣٨٠٢ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

اتحاد المصريين في ليوبن يندد بتصريحات حمدين صباحي التحريضية

حمدين صباحي
حمدين صباحي

فيينا - أسامة نصحي
ندد اتحاد المصريين في مدينة ليوبن بتصريحات المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي لإحدى القنوات التليفزيونية والتي شن فيها هجوما واسعا على السلطة في مصر وتضمنت تحريضا على ثورة جديدة في 25 يناير المقبل.

وقال بهجت العبيدى نائب رئيس الاتحاد إن صباحي بهذه التصريحات كشف عن وجه قبيح لا يريد الاستقرار لمصر ويريد أن يغرقها في اضطرابات مستمرة لصالح أجندة دول أخرى معادية لمصر.

وأضاف: أن صباحي أفلس سياسيا بعد أن حصل على أصوات متدنية في الانتخابات الرئاسية وكانت اقل من عدد الأصوات الباطلة ولا يملك الآن إلا التحريض على الرئيس الوطني المحبوب عبد الفتاح السيسي في محاولة لإثارة الشعب ضده وتجاهل انجازاته العظيمة.

وأشار إلى أن محاولة صباحي ستفشل لأن الرئيس صاحب شعبية كبيرة وتتزايد وليست تتناقص كما ادعى الـ"صباحي"، كما قدم كثيرا للشعب من مشروعات تنموية في قناة السويس وفى الطرق وعمل على تخفيض الأسعار وتحسين منظومة الدعم وتوفير الاحتياجات الأساسية خاصة للفقراء.

وتابع: أن من يراهنون على ثورة جديدة في 25 يناير هم واهمون وهم عبارة عن بقايا جماعة الإخوان الإرهابية التي فقدت كل الأمل في استعادة السلطة ولم يبقى لها إلا السباب على مواقع التواصل الاجتماعي وفى الفضائيات التابعة لهم.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter