الأقباط متحدون - بالفيديو ... محافظ المنيا يقدم التهنئة بأعياد الميلاد لليوم الثاني
أخر تحديث ١٧:٢٧ | الجمعة ٨ يناير ٢٠١٦ | ٢٩ كيهك١٧٣٢ ش | العدد ٣٨٠١ السنة التاسعة
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

بالفيديو ... محافظ المنيا يقدم التهنئة بأعياد الميلاد لليوم الثاني

محافظ المنيا
محافظ المنيا

المنيا - ملاك فوزى غالى
واصل اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، تقديم التهاني للأقباط بالمحافظة، احتفالا بأعياد الميلاد المجيد، حيث قام المحافظ بزيارة عدد من الكنائس بمراكز سمالوط ومطاي وبني مزار ومغاغة.

رافقه خلال الزيارة اللواء رضا طبلية مدير أمن المنيا والدكتور جمال أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، والعقيد محمد علي، المستشار العسكري للمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والدينية.

بدأت الزيارة بمطرانية سمالوط للأقباط الأرثوذكس، كما زار المحافظ مطرانية مطاي، وتلاها زيارة إيبارشية بني مزار والبهنسا، مختتماً زيارته بإيبارشية مغاغة والعدوة.
 
أكد المحافظ على تجسد روح الوحدة الوطنية على أرض المنيا بصفة خاصة ومصر بصفة عامة، مؤكدا على أن مصر وطناً ومواطنين بمختلف انتماءاتهم جسد واحد ونسيج واحد منذ فجر التاريخ، وأشار إلي أن مصر ستظل دائما وأبدا واحة الأمن والأمان بسواعد أبنائها ورجالها المخلصين.
 
ولفت المحافظ  إلى اعتزازه بالروابط القوية ومشاعر الأخوة والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب والمحبة والألفة بين المسلمين والأقباط بالمحافظة داعيًا الله تعالى أن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر التسامح والمودة بين أبناء الوطن الواحد.
 
وكان المحافظ ومرافقوه قد قدموا التهنئة بأعياد الميلاد مساء أمس لعدد من الكنائس بمراكز ديرمواس وملوي والمنيا.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter