الأقباط متحدون - بالصور.. وزير الدفاع: مقاتلي القوات المسلحة يثبتون يوما بعد يوم قدرتهم على حماية الدولة
أخر تحديث ١٧:٣٨ | الخميس ١٩ نوفمبر ٢٠١٥ | ٩ هاتور ١٧٣٢ ش | العدد ٣٧٥١ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

بالصور.. وزير الدفاع: مقاتلي القوات المسلحة يثبتون يوما بعد يوم قدرتهم على حماية الدولة

وزير الدفاع: مقاتلي القوات المسلحة يثبتون يوما بعد يوم قدرتهم على حماية الدولة
وزير الدفاع: مقاتلي القوات المسلحة يثبتون يوما بعد يوم قدرتهم على حماية الدولة
كتب - نعيم يوسف
قال الفريق أول صدقي صبحي، وزير الدفاع المصري، خلال لقائه مع مقاتلي وحدات التدخل السريع، إن رجال القوات المسلحة أقسموا على حماية تراب الوطن وصون مقدساته، مشيراً إلى أن الخبرات والقدرات القتالية التى أكتسبها أبطال القوات المسلحة لم تأتى إلا بفضل تضحيات الشهداء الأبرار الذين قدمو أرواحهم ودمائهم فداءً لمصر وشعبها العظيم. 
 
وأكد وزير الدفاع أن مقاتلي المنطقة المركزية العسكرية يمثلون مع باقى التشكيلات التعبوية للقوات المسلحه الدعامة الرئيسية لحماية أركان الأمن القومى المصرى، والتعاون مع رجال الشرطة المدنية فى تأمين وحماية المواطنين والتصدى بكل شجاعة للمخططات والمحاولات التى تهدف إلى النيل من أمن مصر واستقرارها. 
 
وأشاد القائد العام بالأداء المتميز لهذه العناصر ونجاحها فى تنفيذ كافة المهام التى تسند إليها لتأمين الجبهة الداخلية على كافة الإتجاهات، مشددا على أن مقاتلى وأبطال القوات المسلحة يثبتون يوماً بعد يوم قدرة وجاهزية الجيش المصرى على تأمين وحماية حدود الدولة وإقتلاع جذور التطرف والإرهاب ، بما وصلت إليه التشكيلات والوحدات من روح قتالية ومعنوية وقدرة عالية على تنفيذ مختلف المهام. 
 
وقام القائد العام بتكريم المتميزين من رجال المنطقة المركزية العسكرية تقديراً لتفوقهم وتفانيهم فى أداء المهام المكلفين بها للحفاظ على كفاءتهم وإستعدادهم العالى والدفاع عن الوطن وإستقراره.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter