الأقباط متحدون - آخر 15 صورة لـ«سعيد طرابيك» قبل وفاته
أخر تحديث ١٩:٠٠ | الأحد ١٥ نوفمبر ٢٠١٥ | ٥ هاتور ١٧٣٢ ش | العدد ٣٧٤٧ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

آخر 15 صورة لـ«سعيد طرابيك» قبل وفاته

آخر 15 صورة لـ«سعيد طرابيك» قبل وفاته
آخر 15 صورة لـ«سعيد طرابيك» قبل وفاته

 بعد شهرين تقريبا من زواجه بفنانة شابة تصغره بنحو 40 عامًا، رحل الفنان سعيد طرابيك عن عالمنا، تاركها لتواجه سيلا من الشائعات، ارتبطت بأنها السبب الحقيقي وراء وفاته.

 
فقد انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بالحديث عن زواج الفنان المصري الكبير سعيد طرابيك من الفنانة الشابة سارة طارق، إلى الحد الذي جعلهم يطلقون هاشتاج "سعيد طرابيك"، على موقع تويتر، بعد إقامته لحفل زفافه بحضور عدد من الفنانين.
 
بعدها انتشرت أخبار تفيد بتدهور حالته الصحية وإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، نقل على إثره إلى أحد المستشفيات الكبرية.
 
ونفت زوجته الجديدة الشائعة حينها، إلى أن ثبت صحة الشائعة، وتم حجزه بالمستشفى استعدادًا لاجرائه عملية تركيب دعامتين بالقلب، وتوفى على إثرها اليوم.
 
زوجته الشابة "سارة طارق" شاركته في لقاءاته الإعلامية الأخيرة، كما شاركته في معظم المناسبات العامة، وإليكم آخر 15 صورة للراحل "سعيد طرابيك".

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.