الأقباط متحدون - بالفيديو.. السيسي: الإخوان هم الهكسوس الجدد
أخر تحديث ٠٠:٤٣ | الاثنين ١٥ ديسمبر ٢٠١٤ | ٦كيهك ١٧٣١ ش | العدد ٣٤١٦ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

بالفيديو.. السيسي: الإخوان هم الهكسوس الجدد

إعداد وتقديم - د. حنان فهيم
قال "وسيم السيسي" الباحث في علم المصريات: أن العبقرية المصرية تمثلت في قادة عظام حكموا مصر علي مر التاريخ من أحمس لحور محب المفكر العظيم وأول من وضع قانون لحقوق الإنسان في العالم.
 
وأضاف أن محمد علي مؤسس مصر الحديثة من القادة العظام، فهو أول من سمح للمصريين بدخول الجيش، وقبلها بالآلاف السنين لم يدخل مصري الجيش، أيضا اهتم بإرسال بعثات للخارج. 
 
الرئيس السيسي أيضا من القادة العظام فهو أنقذ مصر من مخططات خارجية تحاك ضد مصر، وحمل كفنه علي يده لمواجهة الصهيونية العالمية المتمثلة في أمريكا وتركيا وقطر وإسرائيل والإخوان.
ووصف السيسي الإخوان بأنهم الهكسوس الجدد، وأن مصر تواجه الصهيونية العالمية التي تسيطر علي صناعة القرار في أمريكا، واستطاعت مصر أن تتصدي لها بقيادة القوات المسلحة. 
 
وأوضح السيسي أن مصر علمت العالم القانون والفلاسفة والطب والهندسة، فالفلاسفة اليونانيين والرومان تعلموا في مصر وعلي رأسهم أفلاطون، وكنا نقول لليونانيين "انتم أطفال بالنسبة لنا".
 
وأكد أن القانون الفرنسي الحالي بالأساس قانون مصري، أخذه اليونانيين من مصر، ثم الرومان ثم أخذه الفرنسيين، ولقد عاد إلينا القانون المصري مرة أخري من فرنسا.
 
وأشار أن التاريخ المصري الوحيد الذي يدرس في العالم كله، والأمم تتقدم عندما يكون لها تاريخ، وعندما تتساوي المرأة مع الرجل. 
 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter