الأقباط متحدون - وزير الداخلية يشدد على التواجد الأمني خلال فترة الاحتفال بالأعياد
أخر تحديث ٠١:٣٣ | الأحد ٢٨ ديسمبر ٢٠١٤ | ١٩كيهك ١٧٣١ ش | العدد ٣٤٢٩ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

وزير الداخلية يشدد على التواجد الأمني خلال فترة الاحتفال بالأعياد

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

إبراهيم: الضربات الاستباقية أحبطت مخططاتها
الوزير يشدد على حسن معاملة المواطنين والانتشار المكثف في الشوارع

كتب – نعيم يوسف
عقد اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، اليوم الأحد، اجتماعا حضره مساعدي الوزير والقيادات الأمنية المعنية، لاستعراض محاور الخطة الأمنية لتأمين احتفالات المواطنين خلال تلك المرحلة.

أكد إبراهيم خلال الاجتماع على ضرورة الحفاظ على النجاحات الأمنية، مشيرا إلى أن هذا الأمر يحتاج للمراجعة الدقيقة والمستمرة وتقييم الخطط الأمنية وتطويرها والوقوف على نتائجها ومدى فاعليتها في تحقيق مستهدفاتها لتحقيق الأمن والاستقرار ومواجهة الجريمة.

وأشار الوزير، إلى أن الضربات الأمنية الإستباقية للتنظيمات الإرهابية وإحباط مخططاتها، جنبت البلاد كثير من الأحداث الإرهابية التي كانت تلك التنظيمات تسعى لتنفيذها، مشددا على أهمية استمرار توجيه مثل تلك الضربات لإجهاض المخططات الإرهابية وإحباطها قبل وقوعها.

وشدد وزير الداخلية على استمرار ومواصلة جهود الأجهزة الأمنية في ملاحقة وضبط العناصر الجنائية الخطرة ومرتكبى جرائم الخطف والسرقات بالإكراه وترويع المواطنين ، ومداهمة البؤر الإجرامية التي تأوي تلك العناصر وضبطهم، واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير الأمنية للحد من تلك الجرائم من خلال استمرار الحملات الأمنية المكبرة التي تستهدف التشكيلات العصابية والخطرين وتنفيذ الأحكام القضائية.

ووجه إبراهيم برفع الحالة الأمنية للدرجة القصوى خلال فترة الأعياد المقبلة، مشدداً على التواجد الأمني بالشوارع والميادين لتأمين أماكن الاحتفالات والمنشآت الهامة والحيوية، ونشر قوات التدخل السريع والدوريات الأمنية وعناصر البحث الجنائي بكافة الطرق والمحاور، وتعزيز قوات الحماية المدنية و خبراء المفرقعات ونشر الخدمات المرورية لتسيير الحركة المرورية وسرعة التعامل مع المواقف الطارئة.


وشدد وزير الداخلية على ضرورة حسن معاملة المواطنين، مشيرا إلى أن تعاون المواطنين عامل أساسي في نجاح الخطط الأمنية، معربا عن ثقته في وعى المواطنين بما تبذله الأجهزة الأمنية من جهود وما يقدمه رجال الشرطة من تضحيات.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter

التعليقات

أضف تعليق