الأقباط متحدون - وفاة الأب الروحي للأرمن نتيجة إهمال طبي وأسرته تقاضي المستشفى
أخر تحديث ٠٣:١٨ | الاثنين ٢٣ يونيو ٢٠١٤ | بؤونة ١٧٣٠ ش ١٦ | العدد ٣٢٢٩ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

وفاة الأب الروحي للأرمن نتيجة إهمال طبي وأسرته تقاضي المستشفى

 وفاة الأب الروحي للأرمن نتيجة إهمال طبي وأسرته تقاضي المستشفى
وفاة الأب الروحي للأرمن نتيجة إهمال طبي وأسرته تقاضي المستشفى
كتبت – أماني موسى
صرحت "م. هـ" أحد أقارب المخرج الراحل "فارت فهرام": أن إفراهام توفي منذ أيام بمستشفى الملكي بالإسكندرية، نتيجة خطأ طبي من قبل الطبيب المعالج ويدعى " أحمد صالح أبو القاسم".
وسردت تفاصيل الواقعة والساعات الأخيرة، حيث قالت: دخل خالي لإجراء جراحة زرع دعامة في المريء ومن المتعارف عليه إنها تستغرق حوالي نصف الساعة فقط.
وأضافت: ولكننا فوجئنا إنها أستغرقت وقت أطول من ذلك بكثير ما آثار قلقنا وشكوكنا حيال الأمر، ليخرج علينا الطبيب الجراح قائلاً: أن فارت أصيب بنزيف داخلي وهبوط حاد بالدورة الدموية ما أسفر عن وفاته، بينما قال آخر: أن الوفاة نتيجة وجود ورم بالرئة!
مؤكدة بقولها: تضاربت الأقاويل من أطباء عدة وتضاربت أيضًا تقاريرهم ما أكد أن هناك خطأ طبي ما قد وقع وأودى بحياته.
لافتة إلى أنه خرج من حجرة العمليات في حالة وفاة ولكنهم وضعوه بغرفة العناية المركزة على أجهزة الإعاشة بغرض كسب المزيد من المال وأيضًا لدرء شبهة الإهمال الطبي الذي وقع وإنه توفي ولكن بعد ساعات من إجراء العملية وليس خلالها.
وتساءلت: ما هو سبب الوفاة الحقيقي؟ وأيما نصدق إنها حدثت نتيجة نزيف داخلي وهبوط أم بسبب وجود الورم؟
وأشارت إلى أن والدتها –أخت الراحل- رفضت استلام تقرير شهادة الوفاة، وبدأت في إتخاذ إجراءات قضائية وقانونية ضد المستشفى والطبيب المعالج.
يذكر أن فارت فهرام هو مخرج أرمني الأصل، مصري الجنسية، والفقيد كان صاحب القضية الشهيرة لاعتراف مصر بمذابح الأرمن التي حدثت في تركيا، وأخذ على عاتقة العمل عليها ونشرها والتعريف بها في كل مكان، وكان أحد مؤيدي الرئيس عبد الفتاح السيسي.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter