الأقباط متحدون - بالفيديو.. أسرة الشهيدين كميل وكامل تامر شهداء الغريزات ترفض الصلح وتتمسك بالقانون
  • ٠٣:٠٦
  • الخميس , ١ ديسمبر ٢٠١١
English version

بالفيديو.. أسرة الشهيدين "كميل وكامل تامر" شهداء الغريزات ترفض الصلح وتتمسك بالقانون

٥٦: ١١ ص +01:00 CET

الخميس ١ ديسمبر ٢٠١١

 كتب وصور: أبو العز توفيق
قال "كرم تامر" أخو الشهيدين "كميل وكامل تامر" -شهداء الغريزات- أن كل العائلة رفضت الصلح العرفي. وأضاف: لابد من أخذ حقنا بالقانون، ولن نقبل أي صلح بدون اخذ حق الشهداء، والذي يريد الصلح يذهب بعيدًا عنا.


كما أوضحت السيدة "وفاء" زوجة الشهيد "كامل تامر"، والسيدة "هيام فخري" زوجة الشهيد "كميل تامر" كيف تم الاعتداء عليهما وذبح الشهيدين بلا رحمة.

3- الله موجود

الشيف رجب ابوعلي

٣ يناير ٢٠١٢

٤١: ٥٨: ١٣

المتهمون اليس لهمك ذم والله مستعان علي ما اقول شهيد الموحوم كميل تامر وكامل تامر وذنب بي تحوم خلصو ربنا مش انت الاخلص الذم وشكرا علي التعليق انا ليس من احد من الطرف من الطراف اما المرحوم كامل وكميل ليس لهم اعداء طوب الارض كان يمشو عليه يحبوم وكامل تامر موكل بيوت ناس كثير من الميسحية الله موجود
2- أي قانون سيطبق

با رب إرحم

١ ديسمبر ٢٠١١

٠٣: ٠٣: ١٤

هل هو قانون ألغاب (ألذى يعتمد على القوه والأغلبيه والتميز والتوحش) ألغابه . أم قانون ألبحر ألسمك ألذى يأكل بعضه . كنا نتمنى أن يكون ألقانون ألإنسانى المتحضر ، ألذى يعطى ألجميع ألحريه ، ولا يكون تمييز بين الناس ألذى خلقهم ألله جميعا أحرارا وأعطاهم حريه ألإراده ، ألقانون ألذى يعدل بين ألناس ، ولا يشجع على ألفساد والقتل والنهب والإستقواء والظلم والخراب . لأنه بضيقات كثيره يجب أن ندخل ملكوت ألسموات . ولكن ماذا نقول !!! ما أبعد أحكامه عن الفحص وطرقه عن ألإستقصاء . فهو يخرج من ألآكل أكلا ومن ألجافى حلاوه . لأننا نؤمن أن كل ألأشياء تعمل معا للخير للذين يحبون ألله .
1- لماذا يتصالحوا؟؟؟ ربنا أقوى من ألكل

يا رب إرحم

١ ديسمبر ٢٠١١

٤٥: ٣٩: ٠٦

إن دماء ألشهداء تصرخ من ألأرض وتقول حتى متى أيها السيد القدوس والحق لا تقضى وتنتقم لدمائنا من الساكنين على الأرض . فأعطوا كل واحد ثيابا بيضا وقيل لهم أن يستريحوا زمانا يسيرا أيضا حتى يكمل العبيد رفقاؤهم وإخوتهم أيضا العتيدين أن يقتلوا مثلهم .