التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الشباب المتطوعين في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2900 شاب وفتاة، بحضور الالتقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الشباب المتطوعين في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2900 شاب وفتاة، بحضور الدكتوره جهاد عامر مساعد رئيس اللجنة المنظمة، رئيس لجنة المتطوعين ومرافقي الفرق مع الشباب المتطوعين في تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بمصر.

 
وأثنى صبحي بالجهود المبذولة من لجنة المتطوعين برئاسة جهاد عامر، مؤكدا ضرورة بذل كثير من الجهد والعمل بشكل غير تقليدي، لإظهار صورة مصر الحقيقية من خلال بطولة الأمم الأفريقية، وهي عرس رياضي كروي كبير، يتابعه أكثر من ملياري مشاهد حول العالم.
 
شارك في اللقاء الشباب المتطوعين في تنظيم البطولة في ستادات "القاهرة والدفاع الجوي والسلام"، واستمعوا لعرض عن أبرز المهام التي ينفذونها خلال فعاليات البطولة، بالتنسيق مع رؤساء اللجان الفرعية المتخصصة باللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية.
 
وفي المقابل، قدّمت الدكتورة جهاد عامر الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة، على حضوره اللقاء التجميعي للشباب المتطوعين ببطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم، في ستادات القاهرة والدفاع الجوي والسلام، مؤكدة ثقتها في أداء الشباب المتطوعين في إخراج البطولة بشكل يتناسب مع قدرة مصر التنظيمية للأحداث والبطولات الرياضية الكبرى، موضحة أنّ عدد المتطوعين في البطولة 2900 متطوع.
 
يذكر أنّ بطولة الأمم الأفريقية رقم 32 تنطلق في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا إفريقيا للمرة الأولى، مقسمين إلى 6 مجموعات، تستضيفها استادات القاهرة، الدفاع الجوي، السلام، الإسكندرية، الإسماعلية، والسويس.