فيينا : أسامة نصحي 
فيما يعكس اتساع النمسا وتركيا'>الصراع بين النمسا وتركيا وخاصة مع اختلاف السياسات بين البلدين حول الإرهاب والجماعات الدينية وفى إطار الاستفزاز المتبادل ذكرت صحيفة " اوسترايش " النمساوية أن الأتراك يصرون على تحدى القوانين النمساوية ومنها القانون الأخير بتجريم الإشارات ورموز الجماعات الإرهابية وبالتحديد تحية الذئب الفاشية التركية .

وقالت الصحيفة النمساوية أن مئات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي من الأتراك ينشرون حاليا صور تحية الذئب المحظورة تحديا للسلطات النمساوية .

ونوهت الصحيفة إلى أن رد المستشار النمساوي سباستيان كورتس سيكون حازما وحاسما بفرض الغرامات التي اقرها القانون لرافعي الشعارات والرموز والتحيات الإرهابية وتبلغ 4الاف يورو في المرة الأولى و10 ألاف يورو مع الإصرار على تكرارها .

ولفتت الصحيفة إلى استخدام الأتراك موقع توتير وإرسال صور تحية الذئب إلى حساب مستشار النمسا سباستيان كورتس والى أعضاء حكومته حيث كتب إليه هؤلاء " خائف ..الأتراك قادمون " .

وأشارت الصحيفة النمساوية إلى أن الحكومة سوف تتعامل مع هذه الاستفزازات بتطبيق صارم للقانون وملاحقة كل ممارسي هذه الانتهاكات وتوقيع أقصى العقوبات عليهم .